القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفربول يواجة ريد بول في ثاني ودياته.. وصلاح يقود التشكيل

 




تقرير: محمود صبحي


يستعد نادي ليفربول الإنجليزي حالياً لثاني مبارياته الودية أمام نادي ريد بول سالزبورج النمساوي والتي ستقام على ملعب ريد بول أرينا في إطار استعدادات الريدز للموسم المقبل 2020-21 والذي يفتح بمواجهة كأس الدرع الخيرية.

ويعسكر نادي ليفربول حالياً في دولة النمسا في إطار تجهيز اللاعبين للموسم المقبل وكانت أولى مواجهات الأحمر الإنجليزي أمام فريق شتوتجارت الألماني والنتهت بفوز الإنجليزي بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها فيرمينيو في الدقيقة 15 ثم نابي كيتا في الدقيقة 40 ويختتم ريان بروستر في الدقيقة 68 بالهدف الثالث.

وسيدفع يورجن كلوب المدير الفني للفريق بأبرز لاعبية من أجل تجهيزهم لمواجهة الدرع الخيرية أمام نادي أرسنال وهو ما كان عليه الفريق في المباراة السابقة بالدفع بأبرز عناصر الفريق الأساسية وعلى رأسهم محمد صلاح الذي ساهم في تسجيل الهدف الثاني.

ويستعد لفربول حالياً لمواجهة نادي أرسنال في كأس الدرع الخيرية وذلك يوم السبت المقبل على ملعب ستاد ويمبلي باعتبار أن الريدز بطلاً للدوري وأن الجانرز بطلاً لكأس انجلترا.


تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ريد بول

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في الدفاع: نيكو ويليامز وجو جوميز وفيرجيل فان دايك وأندرو روبيرتسون.

في الوسط: فابينيو وكرتيس جونز ونابي كيتا.

في الهجوم: محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني.


وستكون إنطلاقة الدوري الإنجليزي للموسم الجديد في 12 لشهر سبتمبر المقبل في بداية باليوم الشهير وهو السبت تفتتح بمواجهة الريدز أمام ليدز يونايتد، كما تحدد يوم نهايته ليكون في 23 مايو 2021.

تعليقات

الإنتقال السريع