القائمة الرئيسية

الصفحات

مدرب مانسيشتر.. الفريق بحاجه لإبرام صفقات جديدة وتعزيز لاعبي الدكة




كتبت : نورهان أشرف 

أكد المدرب النرويجي "أولي غونار سولشاير" عزم فريقه مانشستر يونايتد علي إتمام بعض الصفقات في الأسابيع القادمة ، عقب خروجه من الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي مساء الأحد أمام إشبيلية الإسباني.


ودفع اليونايتد ثمن إهدار الفرص  مع إنطلاق صفاره الشوط الثاني، ليفوز النادي الأندلسي 2-1 ويبلغ النهائي المرتقب في 21 أغسطس في مدينة كولن الألمانية.


و لمانشستر يونايتد الأسبقيه في أنه ضمن تأهله إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن أنهى الدوري الممتاز في المركز الثالث، ومن المُقرر أن ينطلق الموسم الجديد من البريميرليغ بعد قرابة شهر، وكثرت الأحاديث عن إمكانية انتقال اللاعب" جادون سانشو" من بوروسيا دورتموند الألماني إلى قلعة أولد ترافورد، إلا أن النادي الألماني أكد على بقاء اللاعب في صفوفه الموسم المقبل.


وتحدث سوليشار عن مخططات يونايتد للصفقات القادمه : ”علينا أن نعزز قوة دكة البدلاء حتمًا،سيكون موسمًا طويلًا، سنستمر في ملاحقة لاعبينا وطلب المزيد منهم، ولكن مع ذلك، نتطلع للتحسّن“.


وأضاف سولشاير: ”لا يمكنني تحديد الموعد أو ما إذا كانت الصفقات ستتم، لكننا نتطلع قدمًا لذلك. إنه منعطف سريع، يجب أن نكون واثقين بنسبة 100 في المئة عندما نبرم تلك الصفقات“.


وكانت الفرصة متاحة أمام يونايتد لإحراز لقبه الوحيد هذا الموسم بعد أن خرج في نصف نهائي كأس إنجلترا ، إلا أنه خرج من دون حصد أي لقب للموسم الثالث علي التوالي ، وهي أطول فترة من دون أي تتويج منذ فشله في إحراز أي لقب لأربعة مواسم متتالية بين عامي 1985 و1989.

تعليقات

الإنتقال السريع