القائمة الرئيسية

الصفحات

الهلال يستقبل الفيصلي اليوم لتوسيع الفارق مع الوصيف







تقرير: محمود صبحي

يستعد نادي الهلال لمواجهة نظرة فريق الفيصلي مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2019-20 بعدما تم الاستقرار على إقامة اللقاء على ملعب جامعة الملك سعود لصالح الزعيم وذلك لحساب مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي.

ورغم نهاية لقاء الذهاب بين الطرفين على ملعب العنابي السعودي بهدفين لكل فريق لكن تعتبر مواجهة اليوم مختلفة للغاية عن السابقة في ظل رغبة الزعيم بتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للابتعاد عن النصر صاحب المركز الثانث والذي يبتعد بفارق 6 نقاط حيث يتبقي 4 مواجهات على نهاية الموسم المحلي الحالي.

تنطلق مواجهة الهلال في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة وتنقل مباشرة عبر شاشات السعودية الرياضية مباشرة في الوطن العربي بصوت المعلق عبدالله الحربي.

ويحتل الهلال المركز الاول برصيد 60 نقطة وبفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني وخسر في لقاء الجولة السابقة على يد نادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، بينما يأتي نادي الفيصلي في المركز الخامس برصيد 42 نقطة وتعادل في المواجهة السابقة أمام الاتحاد.

وتشير أرقام الهلال خلال الموسم الحالي إلى تفوقه على المنافس وسهولة الفوز عليه الليلة بعدما حقق هذا الموسم في 18 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في مواجهتين فقط  ويمتلك أقوى خط هجوم في البطولة بفارق 15 هدف عن النصر، في حين يمتلك الفيصلي 12 انتصار و6 تعادلا و8 هزائم حتى الآن وهناك 4 مواجهات متبقية على نهاية الموسم الحالي يرغب العنابي السعودي في حصد نقاطها على أمل المشاركة القارية بالعام المقبل.

وفاز الهلال عن منافسة ثلاثة مرات بأخر 5 مواجاهت جمعت بينهم من بينها مواجهة انتهت بركلات الترجيح في دور الـ16 بكأس خادم الحرمين، بينما انتهت المواجهتين الاخرى بالتعادل، بينما لم يحقق الفيصلي أي انتصار تاريخي على منافة في أي لقاء رسمي ويعود أخر فوز له في عام 2018 بلقاء ودي استعداداً للموسم الجديد.

تعليقات

الإنتقال السريع