القائمة الرئيسية

الصفحات

نادر السيد: رمضان صبحي تلقى عرض من الدوري التركي




كتب / عمرو محمد 

أكد نادر السيد حارس منتخب مصر السابق، أنه تلقى عرض لانتقال رمضان صبحي إلى سيفاس سبور التركي، مقابل مليون يورو.


وقال نادر السيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "البريمو"

"من الواضح أن اختيار رمضان صبحي الانتقال لبيراميدز لسبب مادي، لأنه ليس انتقال فني، أو جماهيري، وبالطبع هو يعرف تابعات قراره، في مثل هذه المواقف تضع في الاعتبار 3 بنود، أنك تصنع تاريخ، أو لأنك ستلعب أمام قاعدة جماهيرية كبيرة، أو لأجل انتقال فني بمعنى أنك ستنتقل لنادي أفضل أو دوري أفضل".


فأعتقد البنود الثلاثة المذكورة لا تنطبق على رمضان صبحي، هو لا يزال 23 عام ويمكنه تحقيق أرباح مادية كبيرة، خاصة أنني تلقيت عرض من نادي سيفاس سبورت التركي والذي كان مستعد لدفع مليون يورو للاعب، وكانوا قد بدأوا بالفعل في المفاوضات مع هدرسفيلد".


 "تلقيت عرض من الدوري التركي لضم رمضان، من خلال شركة تسويق اللاعبين التي أملكها، وكان من مالفترض أن عقد رمضان صبحي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويمكن تمديده لموسم آخر بموافقة الطرفين، فأخبرت رمضان أن يمدد عقده لموسم آخر على ان ينتقل إلى سيفاس سبورت على سبيل الإعارة لمدة موسم، وفي نهايته ينتقل إليهم بشكل نهائي إذا رغبت إدارة النادي التركي، وقد أبدى موافقته على ذلك، ولكني لا أعرف لماذا اختار اللعب في الدوري المصري والانتقال لبيراميدز".


 إدارة فريق بولونيا الإيطالي تواصلت معي أمس للاستفسار عن اللاعب، فأخبرتهم بأنه وقع على عقود انضمامه لبيراميدز".


أخبرت إدارة سيفاس سبور على متابعة محمد إبراهيم لاعب المقاصة أحد أفضل اللاعبين في مصر، وقد رشحته لقدرته على شغل العديد من المراكز في الملعب".

.

تعليقات

الإنتقال السريع