القائمة الرئيسية

الصفحات

جدول مواعيد مباريات اليوم 20-8-2020 الخميس والقنوات الناقلة

 



كتب: محمود صبحي

يوفر موقع الماتش نيوز جدول يوضح من خلاله أهم مباريات اليوم التي ستنطلق في جميع الدوريات العربية والأوروبية الكبرى مع توضيح القنوات الناقلة لها ليتمكن المتاعب من معرفو جميعها قبل إنطلاق صافرة البداية فيها.

مباراة الهلال والأهلي

يحل نادي الهلال ضيفاً ثقيلاً على منافسة النادي الأهلي في واحدة من مباريات الجولة السادسىة والعشري بدوري كأس الأمير محمد بن شلمان للموسم الحالي 2019-20، والمقامة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية " الجوهرة المشعة".

وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة كما يمكنكم متابعتا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما يمكنكم مشاهدتها في تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي، وستكون متوفرة من خلال قنوات KSA Sports 1 HD بتعليق فهد العتيبي.

مباراة النصر أمام التعاون

ينتقل نادي النصر مساء اليوم الخميس ليكون ضيفاً على نظيرة التعاون في إطار مباريات الجولة الـ26 لمباريات الدوري السعودي للموسم الحالي 2019-20، ويستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية تلك المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف للعالمي في الدور الأول.

وتتابعون اللقاء في الساعة 18:10 بتوقيت القاهرة والخرطوم وفي تمام الـ19:10 بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً في الساعة 20:10 بتوقيت أبوظبي لكل عشاق الكرة السعودية، وتنقل المواجهة مباشرة من خلال قنوات KSA Sports 2 HD بتعليق سمير المعيرفي.

الوحدة والعدالة

في صراع من أجل تحسين الأوضاع يستضيف نادي العدالة نظيرة الوحدة على امل الابتعاد عن صراع الهبوط، ومن داخل ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية يمنكم متابعة تلك المواجهة التي تعو لحسابات مواجهات الجولة الـ26 بدوري كأس الامير محمد بن سلمان.

وتنطلق المنافسة في تمام الساعة الخامسة وخمسون دقيقة بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة وخمسون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة السابعة وخمسون دقيقة بتوقيت أبوظبي، وتبث مباشرة من خلال قنوات KSA Sports 4 HD بتعليق راشد الدوسري.

تلك هي أبرز مواجهات اليوم في الدوري السعودي لكرة القدم الذي يحتل الزعيم صدارة جدول الترتيب فيه برصيد 60 نقطة وبفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني وهو النصر برصيد 51 نقطة، ويحل الأهلي ثالثاً برصيد 43 نقطة ثم الفيصلي 42 نقطة، انتظرونا كل يوم في جدول أبرز مواجهات اليوم.

تعليقات

الإنتقال السريع