القائمة الرئيسية

الصفحات

جدول مواعيد مباريات اليوم 23-8-2020 الأحد والقنوات الناقلة

 



كتب: محمود صبحي


يستعرض موقع "الماتش نيوز" جدوجدول مواعيد مباريات اليوم 23-8-2020 الأحد والقنوات الناقلةل ومواعيد مباريات اليوم على مستوى العالم والقنوات الناقلة لها ومن بينها مواجهة نهائي دوري أبطال اوروبا بين بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، ويمكنكم الإطلاع على تلك المواعيد من خلال التقرير التالي:


موناكو وستاد ريمس

يستقبل نادي موناكو نظيرة ستاد ريمس في اولى مواجهات الموسم الحالي من الدوري الفرنسي الذي بدأ من جديد اليوم، وتلعب تلك المواجهة على ملعب ستاد لويس الثني لحساب مواجهات الأول.


وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة والثانية بتوقيت مكة المكرمة، وتتوفر مباشرة من خلال قنوات بي إن سبورت beIN Sports HD 6 بتعليق جواد بده.


بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان

سيكون الجماهير على موعد مع التاريخ خلال متابعة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان والمنتظر إقامتها على ملعب ستاد النور في مدينة لشبونة بالبرتغال.


ويطلق الحكم أورساتو صافرة البداية لتلك المواجهة في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة وفي 22:00 بتوقيت مكة المكرمة و23:00 بتوقيت أبوظبي مساء اليوم كما تعرض من خلال قنوات بي إن سبورت beIN Sports HD 1 بتعليق حفيظ دراجي.


الإسماعيلي وحرس الحدود

تستكمل اليوم مواجهات الجولة الـ21 من منافسات الدوري المصري الممتاز بلقاء الإسماعيلي وحرس الحدود والمقرر له ملعب المكس في الإسكندرية بعد نهاية لقاء الدور الاول بفوز الفريق العسكري.


ويحل الإسماعيلي ضيفاً على منافسة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وتنقل من خلال قنوات اون تايم سبورت On Time Sport HD 2 بتعليق محمد الكواليني.


الإتحاد السكندري ووادي دجلة

يستقب وادي دجلة نظيره الاتحاد السكندري في لقاء مهم للفريقين ضمن منافسات الجولة الحادي والعشرين والتي ستقام على ملعب ستاد بتروسبورت مساء اليوم الأحد.

وتنقل المواجهة لكم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة من خلال قنوات اون تايم سبورت  On Time Sport HD 1 بتعليق مؤمن حسن.،

تعليقات

الإنتقال السريع