القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على اخر استعدادات الاهلى لمباراة القمة



كتب / عمرو محمد 

خاض الأنجولي جيرالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة في الجيم على هامش مران الفريق، ثم استكمل برنامجه التأهيلي الخاص بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية، من أجل اللحاق بمباراة القمة أمام نادي الزمالك.


وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الخميس، للاطمئنان على أحوال الفريق ودعم الجهاز الفني واللاعبين لمواصلة الانتصارات.


وعقد محمود الخطيب جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأخرى مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، للاطمئنان على أحوال الفريق والاستعداد لمواجهة الزمالك.


وعقد رينيه فايلر محاضرة مطوّلة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وخلال المحاضرة شرح فايلر للاعبي الفريق بعض الجمل الخططية ومهام كل لاعب في المران قبل تنفيذه بشكل عملي في المران.


وتحدث المدير الفني مع لاعبي الفريق عن دور كل لاعب وأهمية مواصلة الانتصارات في المرحلة المقبلة لحسم بطولة الدوري رسميًا.


كما ركز الجهاز الفني على الجانب الخططي في المران، على تنفيذ جانب فني وخططي في تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين، استعداداً لمواجهة الزمالك.


 

وخاض محمد الشناوي ،علي لطفي ،مصطفى شوبير، ثلاثي حراسة المرمى تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس واشتمل المران على فقرة تصويبات والتدريب على الكرات العرضية.


وأجرى لاعبو الفريق الأول والجهاز الفني والإداري، مسحة طبية صباح وفقًا لبرتوكول وزارة الشباب والرياضة الذي يؤكد على إجراء مسحات طبية لجميع الفرق قبل المباريات الرسمية.


وخاض الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الزمالك التي تقام مساء السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الـ21 في بطولة الدوري الممتاز.


وكان جيرالدو قد اشتكى من إصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة أسوان الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز التي فاز فيها الفريق بثلاثية نظيفة، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه.


.

تعليقات

الإنتقال السريع