القائمة الرئيسية

الصفحات

بيراميدز المتفوق يواجه الإنتاج الحربي المتعثر




تقرير: محمود صبحي


يتضيف نادي بيراميدز نظيرة فريق الإنتاج الحربي في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين لمباريات الدوري المصري للموسم الحالي 2019-20 وتقرر أن تلعب المواجهة على ملعب ستاد الدفاع الجوي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة مساء اليوم الثلاثاء.

وانتهت مواجهة الدور الاول بين الفريقين بثلاثة اهداف مقابل هدفين لصالح نادي بيراميدز لتعتبر تلك المواجهة واحدة من أصعب اللقاءات التي يخوضها الاهرام في الدوري المحلي منذ نشاته حديثاً بعدما فاز لقاء واحد فقط من أصل 3 لعبها أمام الفريق العسكري بينا انتهت المواجهتين الأخرتين بالتعادل بهدف لكل فريق.

كما كان هناك مواجهتين بإسم نادي الأسيوطي فاز في لقاء وخسر في الثاني، وتلعب اليوم المواجهة السادسة في تاريخ لقاءات الطرفين وتهتم قنوات أون تايم سبورت بتوفير اللقاء مباشرة عبر شاشاتها بتعليق محمد الكواليني.

يحل نادي يراميدز في المركز الثالث برصيد 39 نقطة وحقق الفوز في اخر مواجهة له أمام نادي سموحة، بينما نجد أن أن الإنتاج يحل في المرتبة الثامنة برصيد 24 نقطة وخسر في الجولة السابقة أمام إنبي.

ولم يحقق الفريق العسكري الانتصار منذ ستة مواجهات على التوالي خسر خلالها ثلاثة مباريات وتعادل في ثلاثة ضمن سلسة الفريق الضعيفة للموسم الحالي والتي كانت بواقع 5 انتصارات و9 تعادلات و6 هزائم، في حين نجد بيراميدز ينافس على المركز الثاني مع الزمالك وله من الأرقام ثاني أقوى خط هجوم في المسابقة وحقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 وخسر في 4 مباريات أخرى.


تشكيل بيراميدز المتوقع إمام الإنتاج الحربي

وقد يدفع أنتي شاتشيتش مدرب بيراميدز بنفس تشكيل المواجهة السابقة أمام سموحة والذي فاز علية بهدفين مقابل هدف وحيد والذي كان مكون من.

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي

في الدفاع: احمد توفيق وعلي جبر واحمد أيمن منصور ومحمد حمدي.

في الوسط: محمد فتحي ومحمود حمادة وعبجدالله السعيد.

في الهجوم: إبراهيم حسن وإبراهيم عادل وجون أنطوي.

تعليقات

الإنتقال السريع