القائمة الرئيسية

الصفحات

فايلر : الإصابات أمر طبيعي في كرة القدم .. وسنجد لاعبين لمواجهة الزمالك





كتبت : نورهان أشرف


أعتبر   المدير الفني للنادي الأهلي "رينيه فايلر" الإصابات التي تعرض لها فريقه أمام أسوان في الجولة 20 في مسابقة الدوري المصري أمر طبيعي.


المباراه التي أنتهت بفوز الأهلي على نظيره  أسوان ثلاثة أهداف مقابل لا شئ ، ويُعاني الفريق  من ثلاث إصابات لمحمود متولي في الركبة وأحمد الشيخ في الكاحل وجيرالدو في العضلة الخلفية.


وصرح "فايلر" في المؤتمر الصحفي بعد المباراة  :"الإصابات أمر طبيعي في كرة القدم، الألتحامات ينتج عنها إصابات مثلما حدث مع محمود متولي ، تغيير طريقة اللعب أمر وارد في الفترة المُقبلة، نضع التشكيل وطريقة اللعب حسب الخصم والمباراة، لا يمكنني قول من سيلعب بدلاً من المصابين أمام الزمالك، لكننا سنجد لاعبين أخرين.


وأضاف فايلر :"نأمل ألا تكون إصاباتي أحمد الشيخ وجيرالدو خطيرة، سننتظر معرفة موقفهم ومدى إصاباتهم قبل وضع تصور لمباراة الزمالك".


ويلعب الأهلي ضد الزمالك يوم السبت المُقبل في الدوري المصري، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق فوز يقربه خطوة كبيرة من حسم اللقب وتعطيل ملاحقه في المركز الثاني.


وتابع مدرب الأهلي :"الإصابات أربكت حساباتنا في المباراة، ليس لدينا أجنحة هجومية بشكل كافي، تغيرت النظرة الفنية في المباراة (أمام أسوان) بناءً على ذلك".

ومن المُقرر أن يُعقد لقاء القمة بين الأهلي و الزمالك يوم السبت المُقبل ، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق فوز يُقربه خطوة كبيرة من حسم اللقب وتعطيل ملاحقه في المركز الثاني.

تعليقات

الإنتقال السريع