القائمة الرئيسية

الصفحات

معسكر الاتحاد في طريقه للإلغاء بعد أنباء تأجيل المباراة

 




كتبت : نورهان أشرف 


كشف مسئول من نادي الإتحاد السكندري، أن  المدير الفني للإتحاد "طلعت يوسف" ، متجهًا إلي إلغاء المعسكر المُقام لمباراة المصري البورسعيدي، التي كان المُقرر لها  أن تُقام غدًا الثلاثاء ضمن فعاليات الجولة العشرين من الدوري الممتاز. 


ويأتي ذلك ضمن جُملة الأنباء المترددة حول تأجيل لقاء المصري، حيث أصدر زعيم الثغر بيانًا من جانب" محمد مصيلحى" ، رئيس النادى بالتضامن مع نظيره البورسعيدى بشأن متطلباته فى تأجيل مواجهة الغد.


مضيفًا أن لاعبي الفريق، أنتهوا من مرانهم اليوم، ثم قاموا بتسليم مفاتيح الغرف في الفندق المقيمين به، وتناولوا وجبة الغذاء، ثم الانصراف من المعسكر ولكن اللاعبين ينتظروا القرار النهائي بشأن إلغاء المعسكر أم لا. 


وأكد  رئيس النادي " محمد مصيلحى" علي مساندة المصري البورسعيدي، في المحنة التي يمر بها، وهي إصابة عدد كبير من الفريق  البورسعيدي، بفيروس كورونا وأكد أن الإتحاد السكندري يدعم الفريق المصري، ويتضامن معه بشكل كامل، وإن تأكد ألغاء المباراة ف هو يوافق علي  قرار تأجيل المباراة المُقرر لها غدًا دون تردد. 


وقال" محمد مصيلحى" متمنيًا الشفاء العاجل لجميع لاعبي المصري، وجميع الرياضيين، والعاملين، بالمنظومة الرياضية من هذا الوباء.

تعليقات

الإنتقال السريع