القائمة الرئيسية

الصفحات

كومان | ميسي الأفضل في العالم.. أحب العمل معه وسأكون سعيدًا جدًا

 

كتب /عمرو محمد 

أعرب المدرب الهولندي رونالد كومان، عن سعادته بعد توليه القيادة الفنية لفريق برشلونة الإسباني، خلفا للمدير الفني كيكي سيتين.


 


وقال كومان في المؤتمر الصحفي، الذي تم تقديمه فيه من قبل رئيس برشلونة: "إنني سعيد وفخور جدًا، لأن برشلونة هو بيتي، وأتاحت لي الفرصة لتدريب فريق مثل هذا. إنه تحدٍ بالنسبة لي وليس بالأمر السهل، لأن برشلونة يُطالب دائمًا بأفضل النتائج وتحقيق الألقاب".


 


 أنا مدرب برشلونة الآن، سنعمل ليكون لدينا فريق قوي، علينا إجراء تغييرات، سأعمل بجد لاستعادة هيبة الفريق. لأن برشلونة لا يزال أكبر ناد في العالم".


 


"لا أعرف ما إذا كان علي إقناع ميسي إنه الأفضل في العالم، أحب العمل معه وسأكون سعيدًا جدًا إذا أراد البقاء. لديه عقد ولكن علينا التحدث معه، بالطبع سنتحدث مع العديد من اللاعبين، أما عن ميسي آمل أن يستمر هنا لسنوات أخرى". 


 


 "لن أكشف عن أشياء خاصة داخل الفريق، هناك لاعبين يبلغون من العمر 31 و 32 و 33 عام، لكن لا زالوا قادرين على العطاء، الأمر يعتمد على الرغبة في تقديم كل شيء للنادي".


 


وواصل حديثه:"هناك انتخابات لرئاسة النادي، سيأتي رئيس جديد، ولكن علي أن أفعل شيئًا. أنا سأعمل لكي أفوز بالمباريات، وإذا فاز الرئيس المقبل، فقد يكون لديه المزيد من الشكوك في تغييري، وآمل أن أستمر كمدرب معه".


 

 


وزاد:"سيكون لديّ الوقت للتعرف على الشباب، نحن لا نخشى ضم الشباب إذا كانوا يستحقون ذلك".


 


 لن أتحدث هنا عن القرارات الخاصة باللاعبين، سأتحدث مع اللاعبين في الغرف المغلقة احترامًا لهم".


 


الجدير بالذكر أن رونالد كومان كان يتولى القيادة الفنية لمنتخب هولندا، بالإضافة إلى تدريبه العديد من الفرق الكبرى مثل أياكس، وبنفيكا، وفالنسيا، وفينورد، وساوثهامبتون و إيفرتون.

تعليقات

الإنتقال السريع