القائمة الرئيسية

الصفحات

إكرامي يفجر مفاجأة بشأن لعب رمضان صبحي لـ بيراميدز





كتب احمد خالد 


أكد إكرامي الشحات حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه لم يتم التعاقد مع رمضان صبحي حتى الآن من قبل نادي بيراميدز، ولم تستقر المفاوضات حتى الآن بين الناديين . 


و قال : " رمضان صبحي لديه شخصية مستقلة ، ورحيله عن الأهلي كان مفاجأة بالنسبة لي  ، أنا وشريف ليس لنا علاقة بالأمر ، وإذا كان إستشارني رمضان كان رأيي سيكون مختلفاً " . 


و تابع " لا أعلم موعد توقيع رمضان صبحي لبيراميدز ولم أتحدث معه منذ وقت ما حدث إلا اليوم عن أمور شخصية فقط " . 


و أكمل " لم يحدث أي تواصل بيني وبين محمود الخطيب بعد ما حدث ، وأخر مرة شاهدت الخطيب كان في الساحل الشمالي منذ أسبوعين وقال لي وقتها أن الأهلي كان إقترب من إنهاء المفاوضات مع نادي هدرسفيلد ، وكنت سعيداً بذلك " . 


و أتم تصريحاته قائلاً : " قرار رحيل رمضان صبحي كان مفاجأة بالنسبة لي مثلما كان قرار شريف مفاجأة بالنسبة لي ، ولقد بكيت عندما علمت بقرار  شريف بالرحيل عن الأهلي " . 

تعليقات

الإنتقال السريع