القائمة الرئيسية

الصفحات

أزمة جديدة تضرب الرجاء والوداد قبل مواجهة قطبي الكرة المصرية







كتبت : نورهان أشرف 

رغم إستئناف مسابقة الدوري المغربي مجددًا  ، إلا أن الفريقين الوداد والرجاء يعانيان نظرًا لتأجيل أكثر من مباراة لهما خلال الآونة الأخيرة.


 بعد فوز الرجاء على نظيره "حسنية أغادير" بهدفين دون رد، أصطدم بقرار من الأتحاد المغربي بتأجيل مواجهة سريع وادي زم.


قرار التأجيل جاء جراء ظهور حالات فيروس كورونا بين لاعبي فريق وادي زم ليخوض الرجاء مباراة بعدها أمام فريق الفتح الرباطي ليفوز الفريق البيضاوي بهدف دون رد .


هذا وكان من المُقرر أن يخوض "الرجاء" مباراة مساء اليوم أمام نظيره الدفاع الحسني الجديدي إلا أن الأتحاد المغربي قرر تأجيل المباراة أيضًا.


وبحسب ما جاء في البيان الذي أصدره الأتحاد المغربي، فإن نتائج المسحة الطبية قبل المباراة كشفت عن إصابة لاعبين من قبل صفوف الدفاع الحسني الحديدي وتقرر تأجيل ثلاث مباريات للوداد. 


لم يخض الوداد أي مباراة منذ العاشر من أغسطس الماضي وتحديدًا بعد الفوز على "أولمبيك خريبكة" بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار الحسابات الأسبوع الـ21.


وطبقًا لتقراير الصحف المغربيه، فإن نتائج فحوصات فريق الوداد أثبتت عن إيجابية عينة ثلاثة لاعبين وهم "إسماعيل الحداد" ، و"بدر كادارين" ، و"إبراهيم نجم الدين" ، بالإضافة إلى المعالج الطبيعي وأحد المرافقين، ما يفرض دخول كل لاعبي الوداد ومرافقيهم في حجر صحي.


ويُعد الوداد منافس الأهلي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، علي النقيض يلعب الرجاء ضد الزمالك في نفس البطولة ضمن منافسات دور الأربعة.


ومن المُقرر أن تُقام المباراة الأولى بين الأهلي والوداد والزمالك والرجاء بالمغرب خلال الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر، في المقابل ستقام مباراة الإياب أحد يومي الثاني والثالث بالقاهرة.

تعليقات

الإنتقال السريع