القائمة الرئيسية

الصفحات

كونتي | لا نخشى مواجهة أقوى الفرق علي الصعيد الأوروبي




كتبت / نورهان أشرف
أكد  المدير الفنى لإنتر ميلان الإيطالي" أنتونيو كونتي "على قوة فريق شاختار دونيتسك الأوكرانى، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدًا الموافق الإثنين، فى نصف نهائى الدورى الأوروبى.
وصرح كونتى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء :"نحن نواجه فريقًا مليئًا بالمواهب.. يجب ألا يكون لدينا أى خوف ، فقط احترام كبير لخصمنا.. وجود الرئيس هو دائمًا قيمة مضافة للفريق بأكمله.. من دواعى سرورى رؤيته بالنسبة لى وللاعبين".
وتابع كونتى قائلاً :"الفريق الإيطالي الوحيد فى البطولات الأوروبية؟ نحن لا نعتبر أنفسنا منقذين البلد.. لقد سلكنا طريقنا دون النظر إلى الآخرين، الهدف هو تحسين أنفسنا.. إذا فزنا بالدورى الأوروبى سأكون سعيدًا للنادى واللاعبين لكني بكل تأكيد لا أفكر فى نجاح شخصى".
وواصل قائلاً :" كلمة الخوف ليست جزءًا من مفرداتى ويجب ألا تكون للاعبين أيضًا.. نحن نُكن احترامًا كبيرًا لشاختار ، فهم أقوى فريق سنواجهه إلي الآن فى الدورى الأوروبى، لذلك سنواجههم باحترام ، ولكن أيضًا نظهر أننا فى نصف النهائى لسبب ما وسنقاتل بقوة من أجل الوصول إلى النهائى".
الجدير بالذكر أن الفائز من مواجهة الغد من المُقرر أن يلتقي مع الفائز من مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزى وإشبيلية الإسبانى الجارية حاليًا.

تعليقات

الإنتقال السريع