القائمة الرئيسية

الصفحات

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الإسماعيلي ودجلة




كتب /عمرو محمد 

انتهت مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز على ملعب ستاد الإسماعيلية.




الشوط الأول 




شهدت الدقائق الأولى للمباراة ضغطًا من جانب لاعبي الإسماعيلي على دفاعات فريق وادي دجلة، وكان ذلك واضحًا من خلال التسديد على مرمى محمد عبدالمنصف حارس دجلة، ولكن لم تكن خطيرة.




وكانت الكرة أغلب أوقات الشوط الأول في منتصف الملعب، ولم تكن هناك فرص تُشكل خطورة واضحة على مرمى الفريقين.




واعتمد الدراويش على مهارات عبدالرحمن مجدي، ولكن كان دفاع لاعبي دجلة صامدًا حتى نهاية الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.






 

الشوط الثاني




بعد دقائق قليلة من هذا الشوط تمكن أحمد مدبولي من إحراز الهدف الأول للإسماعيلي حيث استغل تمريرة زميله مدحت فقوسه في الدقيقة 55 وسدد كرة رائعة سكنت شباك الحارس محمد عبد المنصف. 




وفي الدقيقة 63 استطاع حسام عرفات أن يُسجل هدف التعادل للغزلان بعدما استقبل عرضية يعقوبو الظهير الأيسر بكعب القدم، بعدها استمر لاعبو دجلة بالهجوم على دفاعات الإسماعيلى التى كانت متقدمة بعض الشئ، وذلك بعد هجمة مرتدة شهدت تسديدة من مدحت فقوسة ولكن تمكن عبد المنصف من إنقاذ الكرة من الدخول للمرمى.




وفي الدقائق الأخيرة للمباراة استحوذ لاعبو الإسماعيلي على الكرة بعض الشئ، ولكن دون وجود فرص مؤكدة على المرمى، وسدد رفيق كابو تسديدة خطيرة في الدقيقة 93 كادت تُنهي المباراة لصالح دجلة ولكنها جاءت على يمين حارس الإسماعيلي، بعدها أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية ليقتنص كل فريق نقطة.




وبهذا التعادل صعد الإسماعيلي إلى المركز التاسع بعدما كان عاشرًا قبل خوض اللقاء، بينما صعد دجلة مركزين، حيث أصبح في المركز الـ14 بعدما كان في المركز الـ16.

تعليقات

الإنتقال السريع