القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل - قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في القمة ١٢٠ بالدوري المصري

 



كتب: محمود صبحي


أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفارس الأبيض التي تستعد لخوض مواجهة الغد أمام النادي الأهلي في إطار مباريات الجولة الحادي والعشرون للدوري الممتاز المصري.



وتلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وستقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي لحساب مواجهات الفارس الأبيض وستعرض عبر قنوات اون تايم سبورت مباشرة.

وأعلن كارتيرون قائمة الأبيض مكونة من ٢١ لاعب بكامل عناصر الفريق الأساسية مع قليل من الغيابات التي لن تؤثر على تشكيل البداية مثل عبدالله جمعة ومحمد حسن ومصطفي فتحي وشيكابالا.



ببنما ضمت القائمة كل من محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي ومحمود علاء وحسام عبد المجيدومحمد عبد الغاني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وحازم امام ومحمد اوناجم وأحمد السيد زيزو وحسام أشرف.


كما تواجد بالقائمة أيضاً أشرف بن شرقي وإسلام جابر وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما ومصطفي محمد وكاسنجو وأوسامه فيصل وعمر السعيد.


ويحتل الزمالك المركز الثالث مؤقتا برصيد ٣٩ نقطة بعدما فاز بيراميدز في مباراته اليوم امام سموحة بهدفين مقابل هدف ويمتلك نفس الرصيد من النقاط في المركز الثاني لكنه يتفوق بفارق الأهداف.

تعليقات

الإنتقال السريع