القائمة الرئيسية

الصفحات

رسمياً | نادي مالاجا يعلن إفلاسه وتسريح جميع اللاعبين







 كتبت : نورهان أشرف 

أعلن نادى مالاجا الإسبانى، اليوم الاثنين، فسخ عقود جميع اللاعبين في الفترة الحالية بسبب عجز إدارة النادى عن سداد قيمتها المالية مؤخرًا، حيث أصدر النادى بيانًا رسميًا جاء فيه "اعتبارًا من اليوم، أبلغت إدارة مالاجا لاعبى فريق كرة القدم عن نيتها الشروع في إجراءات المغادرة الجماعية"، وأضاف البيان "اضطر النادي لإتخاذ قرارات صعبة في الأشهر الأخيرة، وهذه الإجراءات الخاصة بإعادة الهيكلة ستؤثر بشكل مباشر على الفريق الأول"


وتابع بيان نادى مالاجا "تنضم عملية إعادة الهيكلة الجديدة إلى الخطة الأقتصادية التي تسعى إلى إخراج النادي من الوضع المالي المتأزم الذي مازال يعانى منه على الرغم من الجهود الأخيرة".


ويعانى نادى مالاجا في الآونة الأخيرة من إنهيار الوضع المالى بسبب حالة الفوضى التى تسبب فيها الإدارة القطرية للنادى الأندلسى برئاسة الشيخ عبد الله آل ثانى.


ونشرت صحيفة ماركا تقريرًا في وقت سابق أكدت أنه بجانب أزمات الإدارة ظهرت أزمة أخلاقية في النادي تسببت في إيقاف مدرب الفريق" فيكتور سانشيز ديل أمو". 


وطبقًا للتقارير أنه في يوم الخميس الماضي قضت محكمة إسبانية، بإستبعاد "الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني" من رئاسة نادي مالاجا لمدة 6 أشهر بسبب سلسلة من الأتهامات تضمنت إستيلاء مزعومًا على أموال بصورة غير قانونية، ورفع الدعوى، التي تضمنت إتهامات بإدارة غير عادلة واتفاقات تعسفية، مجموعة من المساهمين في النادي، كما أُمر بتعيين الحارس القضائي" خوسيه ماريا مونيوز" لإدارة النادي خلال تلك الفترة. 


كان نادى مالاجا الإسبانى، قد هبط إلى دورى الدرجة الثانية فى إسبانيا موسم 2017/2018، بعد تذيل ترتيب جدول المسابقة برصيد 20 نقطة.

تعليقات

الإنتقال السريع