القائمة الرئيسية

الصفحات

ميدو : أمير توفيق اخطأ بشأن إعلان انتقال رمضان صبحي إلي بيراميدز





كتب | أحمد خالد 

تحدث أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، عبر برنامج ملعب الصقر، عن مفاوضات بيراميدز مع رمضان صبحي، واعلان الأهلى عن رغبته في الانتقال إلى بيراميدز كان قرار خطأ .


و قال : " أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي اخطأ بشأن إعلان انتقال اللاعب لبيراميدز، كان من الوارد عودته من جديد للأهلي " .


و تابع " إعلان الأهلي بانتقال رمضان إلي بيراميدز اشعل الأجواء وصنع أزمة بين لاعبي الأهلي، كما شتت تركيز الجهاز الفني للفريق، كان من الممكن ان يتفادى الأهلي كل ذلك بالإعلان عن تعثر المفاوضات ورغبة اللاعب في الرحيل لوجود عروض آخري " .


و أكمل " اتفاق رمضان مع بيراميدز لا يساوي أي شئ بدون موافقة هيدرسفيلد، ومن الوارد أن يتلقي اللاعب عروضاً اوروبية، ويلبي مطالب ناديه، ووقتها سيغير وجهته " .


و أكد " رمضان صبحي وقع لبيراميدز، لكنه لم ينضم بشكل رسمي، وأتوقع عودته إلي تدريبات الفريق هيدرسفيلد، ومن الوارد عدم إنتقاله إلي بيراميدز في النهاية " .


و أضاف " رمضان صبحي وجد أن عرض بيراميدز هو الانسب له، البعض يبحث عن مستقبله بطريقته الخاصة، لا يمكننا القول أن رمضان اخطأ، ربما لم يشعر بالراحة في مفاوضاته مع النادي الأهلي، ولا أعلم أي تفاصيل خاصة بسير المفاوضات بين الطرفين " .


وأتم تصريحاته قائلاً : " كل لاعب له شخصيته الخاصة، لا يمكننا الحكم علي شخص بأن شخص بأن تفكيره خاطئ فالكل يفكر بعقلية معينة " .

تعليقات

الإنتقال السريع