القائمة الرئيسية

الصفحات

إكرامي الشحات يعلق علي قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن نجله




كتب | أحمد خالد 


تحدث إكرامي الشحات حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بتجميد نجله شريف حتي نهاية الموسم، مؤكداً بأن هذا القرار لن يؤثر علي عمله في النادي كمدرب داخل قطاع الناشئين .


و قال : " قرار الأهلي تجاه نجلي لن يؤثر علي عملي في النادي كمشرف علي مدربي قطاع الناشئين " .


و نشر شريف إكرامي أمس عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " تحدث فيه عن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بخصوص رمضان صبحي، موضحاً بأنه لم يتدخل ابداً في قراره بالرحيل وأن هذا قراره الشخصي .


و أعلن النادي الأهلي خلال الأيام الماضية عن خروج رمضان صبحي من حسابات الفريق الفنية ولا نية لتجديد إعاراته أو شرائه بشكل نهائي، كما أن اللاعب يرغب في اللعب لنادي بيراميدز . 


و حصلت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بحق إنتفاع لإستاد السلام لمدة 25 سنة، بدأت في سبتمبر من العام الماضي، تحت رعاية شركة استادات . 


و يقوم لاعبي النادي الأهلي بإجراء المسحات الطبية للأطمئنان علي صحتهم قبل مباريات الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا خلال الفترة المقبلة . 


و تعيش إدارتي الأهلي والزمالك الآن حالة من الذعر، بسبب قضية نادي القرن، والتي فاز بها الأهلي منذ عشرين عاماً، ولكن يحاول نادي الزمالك بأن يثبت أحقية باللقب في الوقت الحالي . 


و تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب خلال الفترة الماضية، بطلب لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لإزالة لافتات نادي القرن من محيط نادي الزمالك، وأن هذا تصرف غير قانوني .


و أمر النائب العام أيضاً خلال الفترة الماضية، نيابة القاهرة بالتحقيق في بلاغ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المقدم ضد المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك .


و قام محمود الخطيب بتقديم بلاغات في كافة الجهات الحكومية ضد مرتضي منصور بشأن الفيديو المسرب له عبر مواقع التواصل الأجتماعي .


و يتضمن هذا الفيديو المسرب لـ مرتضي منصور يسب فيه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ومحمود كهربا لاعب الأحمر، كما أكد منصور بأن الفيديو ليس له أي أساس من الصحة، وسيتخذ كامل الإجراءات القانونية مع صاحب الفيديو، كما قام بتقديم بلاغ للنائب العام ضد محمود الخطيب وممدوح عباس وعدة أشخاص آخري .

تعليقات

الإنتقال السريع