القائمة الرئيسية

الصفحات

خاميس رودريجيز يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

كتب | علي نُصير




خاميس رودريغيز : إنه أمر محبط أن لا ألعب، أعلم أن لدي الشروط اللازمة للعب دائمًا، لكن بالنسبة للآخرين لا يمكنني القيام بذلك، لذا فهذا أمر محبط، إذا كنت لاعباً سيئاً كنت سأقبل ذلك، لكنني شخص يريد الفوز واللعب دائمًا .


إلي أين سوف تذهب ؟


خاميس رودريغيز : أنا أيضًا أود أن أعرف إلى أين سأذهب، قد يستغرق الأمر أيامًا أو أسابيع قبل أن أعرف إلى أين سأذهب، لا أعرف حقًا، أريد أن أذهب إلى حيث يمكنني اللعب، حيث أشعر بالسعادة وأين أشعر بالحب من قبل الجميع .


هل تلوم زيدان على أنك لا تلعب ؟


خاميس رودريغيز : لا، كل مدرب يختار الاعبين المناسبين لخططه، وهو يتعامل معي بكل أحترام، وأنا لا أتدخل في خططه، لكن عندما ترى أنه ليس لديك نفس الفرص التي يتمتع بها زملائك في الفريق، يكون الأمر صعبًا .


خاميس رودريغيز : أردت المغادرة في الصيف الماضي ولم يسمح لي النادي بالخروج ،أردت أن أذهب إلى حيث بإمكاني اللعب وعرفت أنه لن تكون لدي أي فرص هنا، لأن زيدان كان لديه بالفعل خططه وهذه الخطط لست جزءً منها .


خاميس رودريغيز : أتمنى أن يحتفظ المشجعون بذكرى مرحلتي السابقة في ريال مدريد،  عندما سجلت 36 هدفًا و 42  تمريرة حاسمة.

تعليقات

الإنتقال السريع