القائمة الرئيسية

الصفحات

جدول مواعيد مباريات اليوم 24-8-2020 الاثنين والقنوات الناقلة

 


كتب: محمود صبحي


يستعد جماهير الساحرة المستديرة اليوم لمتابعة مجموعة من المباريات القوية والتي نوفرها لكم من خلال موقعنا حيث مواعيد مباريات اليوم باختلاف توقيت كل دولة والقنوات الناقلة لها حصرياً في الوطن العربي، ونوضحها لكم في التالي:


الشباب وأبها

يستقبل نادي الشباب نظيرة أبها في لقاء ضمن مباريات الجولة الـ27 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان والمحدد لها على ملعب ستاد الامير فيصل بن فهد "الملز"، وانتهت مواجهة الدور الاول بفوز الضوف بهدفين دون مقابل.

وتنطلق المواجهة في الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة كما يمكنكم متابعتها في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتتوفر المواجهة لكم مباشرة عبر قنوات السعودية الرياضية عبر KSA Sports 3 HD بتعليق سمير المعيرفي.


الاتحاد والفيحاء

يستضيف نادي الاتحاد منافسة الفيحاء داخل ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" والتي تدخل لحساب مواجهات الجولة السابعة والعشرين من مباريات الموسم الحالي، وانتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين برباعية مقابل هدف وحيد لصالح الضيوف.

ويطلق الحكم صافرة البداية بلقاء اليوم في تمام الساعة 19:50 بتوقيت القاهرة كما تلعب في تمام الساعة 20:50 بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 21:50 بتوقيت دبي، وتنقل لكم المباراة من خلال قناة KSA Sports 1 HD بتعليق فهد العتيبي.


تلك هي أبرز مباريات اليوم الاثنين الموافق الرابع والعشرين لشهر اغسطس الجاري والتي تلعب ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2019-20.

تعليقات

الإنتقال السريع