القائمة الرئيسية

الصفحات

القمة 120 ...مابين ندية الزمالك وإنتقام الشياطين من سيبتسم له القدر







كتب : عبدالرحمن أبوغزالة


  القمة 120 وما أشرسها من قمة  لما يشهده هذا اللقاء  من ندية كبيرة بسبب الأحداث الأخيرة من مباراة  السوبر وعدم حضور الزمالك مباراة القمة 119 فلهذا اصبحت الندية الشديدة هي عنوان تلك المباراة  التي ستكون أحداثها من المتوقع ان تكون دراماتيكية فالأهلي يسعى للفوز والأخذ بالثأر والزمالك يتوق للفوز بشراسة لضمان المركز الثاني على الأقل  والمشاركة الأفريقية الموسم القادم .

  ولكن هناك اضلاع مهمة يفقدها الفريقين في مباراة اليوم  خاصة الأهلي لما يشهده الشياطين من إصابات كثيرة أمثال محمود متولي  واحمد الشيخ وجيرالدو دي سيلفا  ومشاكل داخل اسوار القلعة الحمراء بسبب إنتقال اللاعبين خاصة رمضان صبحي .  

 أما في الزمالك فسيكون غياب عبدالله جمعة وحازم إمام  مؤثر بشكل طفيف لما يملكة الفارس الأبيض من لاعبين يقومون بمهام اللاعبين على الشكل الأمثل ولكن  المشكلة الأسمى هي في الفنيات حيث أن أبناء مية عقبة حققو نتائج متوسطة المدى في أواخر المبارايات رغم وجود كم غفير من اللاعبين  على أعلى درجة من الإحترافية  فقد فاز الزمالك في مناسبتين وتعادل في مثلهم وقد كما أن معدل التهديف كان قليلا بهدف في كل مباراة  وهذا ماجمع علية المحللون الرياضين  أن أبناء القلعة البيضاء لديهم نقص في إنهاء الهجمة على أكمل وجه . 

على عكس النادي الأهلى حيث أن فنيات الأهلى في الميارايات السابقة قد أغضبت جماهيره وجعلهم في قلق تام رغم أن معدل الأهلي في أواخر المبارايات جيد مرتفع حيث فاز في إثنين وتعادل في واحدة وسجل خلالهما 6أهداف أي بمعدل هدفين كل مباراة ولكن يفتكر الأهلى إلى الدقة في التمريرات وعدم إستغلال العرضيات والركنيات بشكل أمثل .

  ففي مباراة اليوم هل يستطيع الفريقين التغلب على تلك الأخطاء الفنية وتخطيها اليوم أم سيكون القدر هو من يحكم لمن ستكون الغلبة أم سيكون التعادل هو سيد الموقف

تعليقات

الإنتقال السريع